اللواء دكتور أحمد عبدالفتاح رئيس حي الدقي أثناء إزالة المخالفة
اللواء دكتور أحمد عبدالفتاح رئيس حي الدقي أثناء إزالة المخالفة


إزالة مخالفة تحويل مدخل جراج إلى «كافيه» بالدقي

محمد وحيد- إيهاب المليجي

السبت، 11 فبراير 2023 - 10:40 ص

شن حي الدقي، في محافظة الجيزة، برئاسة اللواء دكتور أحمد عبد الفتاح، حملة إزالة مخالفة تحويل مدخل جراج استعدادًا لتحويله إلى "كافيه".

اقرأ أيضا | محافظ الجيزة يوجه بتكثيف حملات النظافة بالطريق الواقع أسفل الدائري

شملت الحملة المرور الميداني على شارع الأطباء بجوار نادي الصيد، وتبين من المعاينة في العقار رقم 4، الشروع في تحويل مدخل الجراج إلى كافية .

وأسفرت الحملة عن إزالة المخالفة  بالكامل، ورد الشيء لأصله، وإعادة الجراج  في استخدام لانتظار السيارات، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالف. 

اقرأ أيضا| محافظ الجيزة يتفقد مواقع إنشاء مطالع ومنازل محور عمرو بن العاص

وفي سياق منفصل

شن حي الدقي، في محافظة الجيزة، برئاسة اللواء دكتور أحمد عبدالفتاح، حملة إزالة بناء مخالف في أعلى إحدى العمارات السكنية نطاق الحي

و من خلال المتابعة الميدانية، تم رصد أعمال تحضيرية لبناء مخالف، عبارة عن شدة خشبية أعلى سطح العقار رقم 4 شارع عبد العزيز سليم بجوار نادي الصيد، وتم إزالتها في الحال لمنع المخالف من التمكين من استكمال المخالفة، وتم التحفظ على الأدوات المستخدمة وفقا للقانون، كما تم إيداعها في مخازن الحي.

اقرأ أيضا: صحة الإسكندرية: استقبال 1291 مريضًا ضمن مشروع تكامل ودمج خدمات المواطنين


 يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتعليمات اللواء علاء بدران، السكرتير العام للمحافظة، بضرورة التصدي لأعمال البناء المخالف في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

         

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة